الأخبار قام بنشر April 27, 2022 قام بنشر April 27, 2022 قرر مجلس الوزراء الكويتي إلغـاء شـرط التطعيم وفحص "بي سي أر" علـى كافـة القادمين من الخارج بغض النظر عن حالة التحصين وإلغاء تشكيل اللجنة الرئيسية لمتابعة تنفيذ الاشتراطات الصحية المتعلقة بمكافحة كورونا، وأن يكون ارتداء الكمامة اختياريا داخل جميع الأماكن وارتداء الكمامة يكون ممن لديهم أعراض مرضية.كما وافق مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الأربعاء، على السماح بدخول الأفراد لجميع الأماكن العامة المغلقة بغض النظر عن حالة التحصين وبدون "بي سي أر".وفيما يخص الحجر الصحي لمخالطي الحالات الإيجابية،وقرر المجلس إلغاء فترة الحجر المقررة على مخالطي المصابين بغض النظر عن حالة التحصين مع التزام المخالطين بارتداء الكمامة لمدة 14 يوما من تاريخ آخر مخالطة وعمل فحص "بي سي أر" في حال ظهور أعراض خلال 14 يوما من تاريخ آخر مخالطة.كما تقرر إلزام المصابين بالعزل الصحي المنزلي 5 أيام من تاريخ الإصابة مع الالتزام بارتداء الكمام 5 أيام تالية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥