الأخبار قام بنشر April 27, 2022 قام بنشر April 27, 2022 أعلنت شركة الطاقة الحكومية البولندية PGNiG رفضها دفع ثمن الغاز الروسي بالروبل بموجب عقد "يامال"، مشيرة إلى أنها "بصدد رفع دعوى ضد "غاز بروم" بعد وقفها إمداد بولندا بالغاز".وقالت الشركة في بيانها إن مجلس إدارتها قرر الاستمرار في تسديد متوجباته مقابل الغاز الروسي الذي توفره شركة "غاز بروم" بموجب عقد "يامال" وفقا للشروط الحالية، وعدم منح الموافقة على السداد وفقا لمرسوم الرئيس الروسي للـ31 من مارس 2022 الذي يقضي بدفع الدول غير الصديقة ثمن الغاز الروسي بالروبل وفق ما نشره موقع روسيا اليوم.وأضافت أن "ما تقدم يعني أن الشركة تنازلت عن إمكانية إجراء تسويات نهائية بالروبل الروسي من حسابات PGNiG المصرفية التي كان من المفترض أن تفتح لدى مصرف "غازبروم بنك".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥