الأخبار قام بنشر April 28, 2022 قام بنشر April 28, 2022 بعد أن أعلنت سلطاتها الصحية أن وباء كورونا أصبح "تحت السيطرة"، ستكون الدنمارك أول دولة في العالم توقف برامج التطعيم ضد "كوفيد 19".وقالت هيئة الصحة في البلد الاسكندنافي إنها قررت إنهاء البرنامج بدءا من 15 مايو المقبل، بعد أن "حصل كثيرون على اللقاح"، مشيرة إلى أن "الإصابات الجديدة تتراجع ومعدلات الاستشفاء مستقرة".وكانت كوبنهاغن رفعت جميع القيود المتعلقة بفيروس كورونا في فبراير الماضي، بعد نهاية الموجة الثالثة من الوباء.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥