الأخبار قام بنشر April 28, 2022 قام بنشر April 28, 2022 أكدت "أو إم في" النمساوي للنفط والغاز والبتروكيماويات، اليوم الخميس، أن الشركة ليس لديها أي خطط لفتح حسابات بنكية في سويسرا لدفع تكاليف إمدادات الغاز الروسي لشركة "جازبروم" الروسية.ونفت الشركة النمساوية - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء /تاس/ الروسية - ما وصفته بالمزاعم التي نشرتها صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية حول فتح الشركة حسابات بنكية في سويسرا لدفع ثمن إمدادات الغاز الروسي، مشددة على أنها تبحث حاليًا عن حلول ليس من شأنها انتهاك العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي على الحكومة الروسية.وفي أوائل مارس الماضي، أعلنت "أو إم في" أنها ستعلق الاستثمارات المستقبلية في موسكو بسبب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا. في الوقت نفسه، حذر رئيس الشركة متعددة الجنسيات ألفريد ستيرن إن "النمسا لا يمكنها التخلص التدريجي من الغاز الروسي تمامًا لأن ذلك سيترتب عليه عواقب وخيمة على البلاد".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥