الأخبار قام بنشر April 28, 2022 قام بنشر April 28, 2022 يتوجه شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني اليوم الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية له، تستغرق 3 أيام، تلبية لدعوة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.وكالة الأنباء الباكستانية أوضحت أن هذه الزيارة هي الأولي لشريف إلى الخارج بعد توليه منصب رئاسة الوزراء خلفًا لعمران خان، لعقد اجتماعات مع الجانب السعودي لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وخلق فرص للقوى العاملة الباكستانية في المملكة العربية السعودية.وكان البرلمان الباكستاني، قد انتخب شهباز شريف، رئيسًا للوزراء قبل أكثر من أسبوع، خلفًا لرئيس الوزراء المخلوع عمران خان، الذي صوت البرلمان على سحب الثقة منه.شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني وكان شريف، البالغ من العمر 70 عامًا، قد حصل على 174 صوتا في البرلمان من أصل 342 صوتًا ليتمكن من تشكيل الحكومة الجديدة، التي تضم أحزابًا سياسية متحالفة، ومن المقرر أن يشغل منصب رئيس الوزراء حتى الانتخابات العامة المقبلة، المتوقع إجراؤها في عام 2023.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥