اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

منظمة: 615 مصابا بالانفلونزا الجديدة في 15 دولة

Recommended Posts

قالت منظمة الصحة العالمية يوم السبت ان 615 شخصا في 15 دولة أصيبوا بانفلونزا ايه (اتش1 ان1) الجديد التي تعرف على نطاق واسع باسم انفلونزا الخنازير.وأضافت المنظمة التابعة للامم المتحدة أن غالبية الزيادة في الاصابات بالمقارنة مع عددهم يوم الجمعة وهو 331 شخصا تعكس نتائج الاختبارات الحالية على عينات من المكسيك البلد الذي لا يزال توجد لدى معامل المنظمة الدولية عينات متراكمة منه للفحص.

 

وتقول المنظمة ان المكسيك وهي مركز تفشي المرض بها حاليا 397 حالة اصابة بشرية أكدتها المعامل بينهم 16 شخصا توفوا بالمرض.

 

أما الولايات المتحدة وهي ثاني أكبر دولة تضررت من المرض فان معامل المنظمة أكدت وجود 141 حالة اصابة بها منها حالة وفاة واحدة كانت لرضيع مكسيكي عبرت عائلته الحدود طلبا للمساعدة الطبية.

 

وأعلنت المنظمة عدد حالات الاصابة المؤكدة بفيروس (اتش1 ان1) على النحو التالي ودون وفيات.. النمسا (1) وكندا (34) وهونج كونج والصين (1) والدنمرك (1) وفرنسا (1) وألمانيا (4) واسرائيل (2) وهولندا (1) ونيوزيلندا (4) وكوريا الجنوبية (1) واسبانيا (13) وسويسرا (1) وبريطانيا (13).

 

وأعلنت الحكومة المكسيكية في وقت متأخر يوم الجمعة خفض تقديراتها لعدد الوفيات بسبب المرض الى 101 شخص بعدما كان الرقم 176 وذلك بسبب نتائج عينات الفحص التي أثبتت معاملها أنها سلبية.

 

وكررت المنظمة يوم السبت رأيها أن الحدود يجب أن تظل مفتوحة وألا يصبح السفر محدودا بسبب الفيروس وقالت "من حسن التدبير أن يؤجل المرضى بالفيروس سفرهم الى الخارج وأن يسعى الاشخاص الذين تظهر عليهم الاعراض بعد سفرهم الى الخارج للحصول على رعاية طبية."

 

وقالت المنظمة على موقعها على الانترنت "ينصح الافراد بغسل أيديهم جيدا بالماء والصابون وبشكل منتظم ويجب عليهم السعي للحصول على رعاية طبية اذا تطورت لديهم أعراض مشابهة للانفلونزا."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزيتي خيرا نودي

ربنا يكرمك

مش عارفين نودي جمايلك فين بصراحة

يعني مجهود جبار في الاخبار والرياضة

ربنا يحميكي

فعلا فعلا

تقبلي

كل الشكر والاحترام والتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..