الأخبار قام بنشر May 5, 2022 قام بنشر May 5, 2022 أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الخميس، عدة أوامر ملكية؛ من بينها إنشاء هيئة لتطوير الأحساء والطائف ويكون للهيئة مجلس إدارة يعين رئيسه وأعضاؤه بأمر من رئيس مجلس الوزراء.هيئة لتطوير الطائفووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، وجه خادم الحرمين الشريفين بإنشاء هيئة لتطوير الطائف ويكون للهيئة مجلس إدارة يعين رئيسه وأعضاؤه بأمر من رئيس مجلس الوزراء.وجاء في نص الأمر الملكي أن "تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء – بالتنسيق مع من تراه من الجهات ذوات العلاقة – خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ أمرنا هذا بإعداد ما يلزم من ترتيبات تنظيمية بما في ذلك تحديد النطاق الإشرافي لاختصاص تلك الهيئة، واستكمال الإجراءات اللازمة لذلك، على أن يبلغ الأمر للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه".محافظ جدةكما أمر الملك سلمان بتعيين الأمير سعود بن عبدالله بن منصور بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظًا لجدة بالمرتبة الممتازة.كما وجه أيضا بتعيين الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود محافظًا للطائف، والأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود نائبًا لأمير منطقة الحدود الشمالية بالمرتبة الممتازة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥