الأخبار قام بنشر May 5, 2022 قام بنشر May 5, 2022 أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية إقدام الاحتلال، ومجموعات من المستوطنين المتطرفين على رفع العلم الاسرائيلي على سطح وأسوار الحرم الإبراهيمي، ووصفت الخارجية ذلك بأنه "انتهاك صارخ للقانون الدولي واتفاقيات جنيف، واستفزاز صريح لمشاعر المواطنين والمسلمين".وقالت الوزارة في بيان إن "هذا العدوان جزء لا يتجزأ من مشاريع الاحتلال الرامية إلى تكريس سرقة الحرم الإبراهيمي الشريف وتهويده من خلال تغيير معالمه وهويته التاريخية والحضارية، وهو تعبير أيضاً عن عقلية الاحتلال وسياساته التي تستهدف دور العبادة والأماكن التاريخية والتراثية في فلسطين المحتلة وتزوير واقعها لخدمة روايات الاحتلال ومخططاته الاستعمارية".وأضافت أن "هذا العدوان يعتبر تحديا سافرا للجهود الأمريكية والإقليمية المبذولة من أجل وقف التصعيد".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥