اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس شعبة الذهب إقبال متزايد من المواطنين على شراء الذهب كملاذ آمن

Recommended Posts

news_1651958841_1632.jpg

قال إيهاب واصف، رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، إن هناك تكالبًا من المواطنين، واندفاعًا كبيرًا لشراء الذهب على مدار الأسبوعين الماضيين، مرجعًا ارتفاع الأسعار إلى ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر مع ضعف المعروض.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن سعر الذهب في مصر ارتفع بنسبة كبيرة، منوهًا إلى أن نسبة الزيادة في السوق المحلي غير معتادة.


ولفت إلى أن إقبال المواطنين المتزايد على شراء الذهب، يرجع إلى «الوعي الاستثماري»، خاصة أن الشعبة كانت تنصح المواطنين، خلال عام 2016، بشراء الذهب كملاذ آمن بدلًا من الدولار، قائلًا إن المواطنين يشترون المعدن الأصفر الآن، على أمل الارتفاعات المتتالية لأسعاره.


وذكر رئيس شعبة الذهب، أن ارتفاع سعر الفائدة 50 نقطة، كان من المفترض أن تنخفض معه أسعار الذهب في حدود 4% أو 5%، قائلًا إن «ثبات السعر والهبوط الطفيف للأسعار، منح نظرة بأن الذهب قوي ومتماسك».


وأشار إلى أن العالم يمر بظروف اقتصادية غير طبيعية، ونفى امتلاكه رؤية واضحة لأسعار الذهب سواء ارتفاع أو انخفاض، مؤكدًا في الوقت نفسه، أن سوق الذهب يعمل بصورة طبيعية وأن المعدن الأصفر متداول.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..