اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
abdu96

دكتور السمنة

Recommended Posts

يتخصص بعض مقدمي الرعاية الصحية في علاج الأشخاص الذين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن. يُطلق على مقدمي الرعاية الصحية هؤلاء اسم دكتور السمنة او مقدمي الرعاية الصحية للسمنة أو أطباء السمنة. قد يكون بعض مقدمي الرعاية الصحية من جراحي السمنة أيضًا. جراحو السمنة مدربون على إجراء الجراحة التي تساعد في إنقاص الوزن.

السمنة هي عندما تكون الدهون في الجسم أعلى من مستوى معين. مؤشر كتلة الجسم (BMI) طريقة شائعة لقياس السمنة. مؤشر كتلة الجسم هو مقياس يستخدم طول الشخص ووزنه لتحديد فئة الوزن. مؤشر كتلة الجسم من 25 إلى 29.9 يعني زيادة الوزن. مؤشر كتلة الجسم الأعلى من 30 يعني السمنة. يمكن لمزود الرعاية الصحية الخاص بك حساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك. يمكنك أيضًا أن تطلب من دكتور السمنة او مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أن يعلمك كيفية حساب مؤشر كتلة الجسم بنفسك. تتوفر أيضًا مواقع الويب والتطبيقات لمساعدتك في القيام بذلك. يمكنك حتى معرفة عدد الأرطال التي تحتاج إلى خسارتها لخفض مؤشر كتلة الجسم إلى المعدل الطبيعي.

يمكن أن تسبب السمنة مشاكل صحية مثل مرض السكري وتوقف التنفس أثناء النوم. يمكن أن يقلل فقدان الوزن من خطر الإصابة بهذه المشاكل الصحية. يمكن دكتور السمنة و لمقدم الرعاية الصحية العامة تقديم العلاج لفقدان الوزن. يتلقى مقدمو الرعاية الصحية لعلاج السمنة مزيدًا من التدريب حول كيفية علاج السمنة. غالبًا ما تلقوا تدريبًا خاصًا بعد كلية الطب. يخضع الكثير منهم لامتحانات إضافية للحصول على شهادة البورد في علاج السمنة. كما يتلقى البعض منهم تدريبات على إجراء جراحة إنقاص الوزن.

يستخدم مقدم الرعاية الصحية لعلاج السمنة خطة علاج واسعة النطاق. هو أو هي سيصمم خطتك لتلبية احتياجاتك وتفضيلاتك. ستتضمن خطتك جوانب مثل التغذية والتمارين الرياضية وتغييرات السلوك والأدوية. قد ينصحك بإجراء جراحة إنقاص الوزن. يتم عمل خطة علاج السمنة لعلاج السمنة ، وكذلك الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة. يجب أن تأخذ خطتك في الاعتبار ثقافتك وتقاليدك ، خاصة فيما يتعلق باختيارات الطعام وأنواع التمارين.

أصبحت السمنة مشكلة شائعة وخطيرة ومكلفة في الولايات المتحدة. يعاني حوالي ثلث البالغين في الولايات المتحدة من السمنة المفرطة. لهذا السبب ، أصبح دور مقدمي الرعاية الصحية للسمنة أكثر نشاطًا في السنوات الأخيرة.

 

دكتور السمنة.pdf

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..