الأخبار قام بنشر May 12, 2022 قام بنشر May 12, 2022 سجلت مجموعة "طاقة" الإماراتية ارتفاعا في صافي الدخل بنسبة 37% ليصل إلى 2 مليار درهم (540 مليون دولار) في الربع الأول من العام 2022 محققة إيرادات بقيمة 12.4 مليار درهم إماراتي حوالي (3.4 مليار دولار) بزيادة 20% مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق، ونتج ذلك بشكل رئيسيّ عن الارتفاع في أسعار السلع الأساسية في قطاع النفط والغاز.وأعلنت المجموعة الدفعة الأولى من توزيعات الأرباح النقدية بقيمة 675 مليون درهم إماراتي عن الأشهر الثلاثة الأولى من العام تطبيقاً لسياسة الشركة في توزيع الأرباح على أساس ربع سنوي.حققت "أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة)" أداءً قوياً خلال الربع الأول من العام، وجاء هذا الأداء مدعوماً بأعمالها المستقرّة والمنظمة والمتعاقد عليها في قطاع المرافق ومدفوعاً بالتحسن في أسعار السلع الأساسية.بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 5.6 مليار درهم إماراتي، بزيادة قدرها 20%، والتي تعكس بشكل أساسيّ ارتفاع الإيرادات والتحسن في الدخل من الشركات الزميلة، قابلهما جزئيّاً ارتفاع في النفقات.بلغ صافي الدخل (حصة "طاقة") 2 مليار درهم إماراتي، بزيادة قدرها 37% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق مع مساهمة إضافية ملحوظة من قطاع النفط والغاز.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥