اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

الكبسولة المبرمجة لخسارة الوزن في أسرع وقت

Recommended Posts

قال باحثون يابانيون إن الكبسولة المبرمجة للتخسيس الجديدة التي تمت برمجتها لإطلاق محتوياتها فقط عندما تصل إلى الأمعاء الدقيقة قد تساعد الناس على إنقاص الوزن. يمكن للكبسولة، المصنوعة من بوليمر قابل للتحلل الحيوي، أن تقدم بديلاً أقل توغلاً للجراحة للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو الذين يعانون من حالات أخرى تتطلب منهم إنقاص الوزن. تحتوي الكبسولة على بالون يتم نفخه بمجرد وصوله إلى الأمعاء الدقيقة. يأخذ البالون حيزًا في المعدة، مما يسبب الشعور بالامتلاء ويساعد الشخص على تناول كميات أقل من الطعام. عندما يتم تفريغ البالون، يتم إخراجه من الجسم عبر الجهاز الهضمي. يقول الباحثون إن الكبسولة يمكن استخدامها لفقدان الوزن على المدى القصير، أو كأداة لمساعدة الأشخاص في الحفاظ على وزنهم بعد أن فقدوا الوزن بوسائل أخرى.

الكبسولة المبرمجة للتخسيس هي مكمل غذائي يساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تقليل الشهية وزيادة التمثيل الغذائي. إنه مصنوع من مكونات طبيعية، بما في ذلك مستخلص الشاي الأخضر وغارسينيا كامبوغيا والغرنا. تؤخذ الكبسولة قبل وجبات الطعام، ويوصى بتناولها لمدة 12 أسبوعًا على الأقل لرؤية أفضل النتائج.

يتم الترحيب بحبوب إنقاص الوزن الجديد الذي يتمدد في المعدة باعتباره اختراقًا في المعركة ضد السمنة. الكبسولة، التي تسمى Elipse، مصنوعة من نوع من الجل يتضخم إلى أربعة أضعاف حجمه الأصلي عندما يتلامس مع الماء. بمجرد ابتلاعه، يبدأ الجل على الفور في التمدد، ويشغل مساحة في المعدة ويجعل الشخص يشعر بالشبع.

الكبسولة الذكية للتخسيس هي مكمل غذائي لفقدان الوزن تم تصميمه لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة وأمان. تحتوي الكبسولة على مكونات طبيعية ثبت سريريًا فعاليتها في مساعدتك على إنقاص الوزن. الكبسولة الذكية للتخسيس سهلة الاستخدام ومتوفرة بدون وصفة طبية.

الكبسولة الذكية هي نوع جديد من مكملات إنقاص الوزن المصممة لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة وأمان. تتكون هذه الكبسولة من مكونات طبيعية ثبت سريريًا فعاليتها في مساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن. تحتوي الكبسولة الذكية على مكون خاص يسمى Garcinia Cambogia، وهو حارق قوي للدهون ثبت أنه يساعد الأشخاص على إنقاص الوزن بسرعة.

الكبسولة الذكية للتخسيس هي مكمل غذائي لفقدان الوزن يقال إنه يساعدك على إنقاص الوزن عن طريق قمع شهيتك وتعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك. المكونات الموجودة في الكبسولات هي CLA ومستخلص الشاي الأخضر والكافيين والكروم. تؤخذ الكبسولات قبل وجبات الطعام، ويقال إنها تساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع وتناول كميات أقل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..