الأخبار قام بنشر May 21, 2022 قام بنشر May 21, 2022 أعلنت السلطات الأمنية السعودية، اليوم السبت، عن منع سفر السعوديين إلى 16 دولة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".ولفتت أن هذه الدول هي "لبنان، سوريا، وتركيا، وإيران، وأفغانستان، والهند، واليمن، والصومال، وإثيوبيا، والكونغو الديموقراطية، وليبيا، وإندونيسيا، وفيتنام، وأرمينيا، وروسيا البيضاء، وفنزويلا".وكانت الجوازات قد أوضحت اشتراطات سفر المواطنين إلى خارج السعودية، "أن تكون المدة المتبقية لصلاحية الجواز أكثر من ثلاثة أشهر عند السفر للدول العربية، وأن تكون المدة المتبقية لصلاحية الجواز أكثر من ستة أشهر للدول الأخرى، وأن تكون المدة المتبقية لصلاحية بطاقة الهوية الوطنية أكثر من ثلاثة أشهر عند السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي.ونبهت الجوازات، على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية للمواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج السعودية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥