الأخبار قام بنشر May 22, 2022 قام بنشر May 22, 2022 أعلنت إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية، بالتوافق مع الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أنه تم إنشاء وحدة جديدة هدفها كشف الأنفاق تحت السجون، وإحباط أي محاولة تشابه ما حصل في سجن "جلبوع"، من هروب للأسرى الفلسطينيين الستة العام الماضي.وحسب القناة الـ 12 العبرية، فإنّه "بعد نحو ثمانية أشهر على هروب الأسرى من سجن جلبوع في الشمال تقرر إنشاء فرع جديد في مصلحة السجون".وتابعت القناة "سيتمثل دور الوحدة الجديدة في معالجة تهديد الهروب من خلال حفر الأنفاق في مختلف السجون". وأشارت إلى أن إنشاء الفرع الجديد تم بالتعاون مع وحدة الجيش الإسرائيلي، وستعمل تحت إشراف شعبة المخابرات في مصلحة السجون.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥