الأخبار قام بنشر May 22, 2022 قام بنشر May 22, 2022 شارك وفد كبير من كادر هيئة شؤون الأسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية في المؤتمر الصحفي التي دعت إليه الحركه الأسيرة و المؤسسات والهيئات العاملة في مجال الأسرى للمطالبة بإسترداد جثامين شهداء الحركة الوطنية الأسيرة وعددهم تسعة شهداء تحت عنوان بدنا اولادنا وسوف تستمر الحملة الوطنية لمدة ثلاثة أيام.وعلى هامش المشاركه تحدث الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة لوسائل الإعلام بأن هيئة الأسرى تبذل جهود جبارة من خلال طواقمها القانوية من أجل الإفراج عن جثامين الشهداء المحتجزة في مقابر الأرقام لدى دولة الفصل العنصري .وأكد الأستاذ عاطف مرعى مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأننا في هيئة شؤون الأسرى والمحررين سوف نستمر في مطالبتنا للافراج عن جثامين الشهداء وسوف نستمر في طرق أبواب كل المؤسسات الدولية والقانونية والإنسانية لممارسة الضغط على دولة الإحتلال العنصري التي ما زالت تضرب كل القوانين الدولية والإنسانية عرض الحائط. وتابع "قنيطة" بأننا أمام مشوار طويل من النضال والمطالبة من قبل كل المؤسسات الحقوقية والإنسانية المختلفه، لتقوم بدورها المهنى والأخلاقي من أجل ضمان تشييع الشهداء المحتجزة جثامينهم بما يليق بكرامه الإنسان التى يحاول الإحتلال محاربتها حتى وهم شهداء .اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥