اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تكميم المعدة مع أفضل جراح سمنة

Recommended Posts

تكميم المعدة في المكسيك هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء من المعدة. يُنصح بهذا النوع من الجراحة فقط للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولم يتمكنوا من إنقاص الوزن بوسائل أخرى، مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية. أفضل جراح سمنة في المكسيك هو الدكتور ريكاردو رودريغيز. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة وساعد مرضاه على خسارة 60 رطلاً في المتوسط.

جراحة تكميم المعدة في بيفرلي هيلز هي جراحة لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ويجعلك تشعر بالشبع بسرعة أكبر. أفضل جراح سمنة في بيفرلي هيلز هو دكتور مايكل فيز. لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات تكميم المعدة وغيرها من جراحات إنقاص الوزن. اتصل بمكتبه اليوم لتحديد موعد للاستشارة.

في لوس أنجلوس إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة، فأنت تريد أفضل جراح سمنة ممكن. الدكتور مايكل فيز هو جراح سمنة معتمد أجرى عددًا لا يحصى من عمليات تكميم المعدة الناجحة. وهو أيضًا خبير طبي في موضوع إنقاص الوزن، لذا يمكنك التأكد من حصولك على أفضل رعاية ممكنة. اتصل بالدكتور فيز اليوم لتحديد موعد للاستشارة.

في عملية تكميم المعدة بمدينة نيويورك هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. يوصى بهذا النوع من الجراحة فقط للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولم يتمكنوا من إنقاص الوزن بوسائل أخرى. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة، فمن المهم أن تجد جراحًا ذا خبرة وحسن السمعة. يعد الدكتور مايكل كامينر أحد أفضل جراحي السمنة في مدينة نيويورك وقد ساعد العديد من الأشخاص في تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن.

في المكسيك إذا كنت تفكر في جراحة تكميم المعدة، فأنت تريد أفضل جراح ممكن. وعندما يتعلق الأمر بجراحة السمنة، لا يوجد أفضل من الدكتور خوان كارلوس جوتيريز. مقرها في المكسيك، أجرى الدكتور جوتيريز أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة وحقق معدل نجاح لا يعلى عليه. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارة مع الدكتور جوتيريز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..