الأخبار قام بنشر May 23, 2022 قام بنشر May 23, 2022 أعلنت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، صباح اليوم الاثنين، أن الضابط الإسرائيلي الذي قتل اثنين من زملائه بالخطأ أوائل العام الجاري قرر الاستقالة من الجيش.وقالت الصحيفة: إن الملازم "ن" قائد الفريق الذي قتل عن طريق الخطأ عنصرين من وحدة "إيجوز" وحدة استطلاع استخبارية خاصة تابعة للواء جولاني، قرر إنهاء خدمته في الجيش الإسرائيلي، وذلك على خلفية حالته النفسية والتحقيق الجنائي الجاري ضده.وأشارت الصحيفة إلى، أن أسرتي الملازم أوفيك أهارون، والرائد إيتمار الحرار، اللذين قتلا بنيران الملازم "ن"، كانتا قد انتقدتا بشدة عدم طرد الجيش الإسرائيلي للأخير والاكتفاء بنقله إلى موقع بقيادة الجبهة الداخلية في الشمال. وقتل الضابطان في 13 ينايرالماضي بنيران زميلهما عن طريق الخطأ، خلال إجرائهما جولة ليلية على خلفية سرقة معدات من وحدتهم، في تدريب بالقرب من قاعدة النبي موسى بين القدس والبحر الميت.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥