اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رسمياً.. رحيل جوزيه عن الأهلي مع نهاية الموسم الحالي

Recommended Posts

بات من المؤكد رحيل مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للأهلي عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي لتدريب المنتخب الأنجولي بعد مسلسل حافل بالانجازات مع الفريق الاحمر.

 

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي اجتمعت الأحد ووافقت على رغبة مانويل جوزيه في الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي لقيادة المنتخب الأنجولي.

 

وحقق البرتغالي العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي وحصل مع الفريق على 18 بطولة خلال فترة توليه القيادة الفنية في فترة ولايته الأولى موسم 2001 -2002 وأيضا في الفترة الثانية من ديسمبر 2004 وحتى الآن.

 

 

وأشار الموقع أن جوزيه كان قد أبلغ لجنة الكرة منذ فترة انه قد لا يستطيع إكمال عقده مع الأهلي الذي ينتهي في موسم 2010 وانه يفكر في التعاقد مع فريق آخر.

 

وسيرحل جوزيه مباشرة عن الأهلي عقب انتهاء لقاء العودة أمام سانتوس الانجولي بدور الـ 16 بكأس الإتحاد الإفريقي مع نهاية شهر مايو.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..