الأخبار قام بنشر June 4, 2022 قام بنشر June 4, 2022 أفادت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية، بأن الأسير البطل "محمد يوسف حميد الصوفي"، من سكان حي السلام بمدينة رفح، قد انهى عامه العشرين ويدخل عامه الواحد والعشرون والأخير في سجون الاحتلال. ومن جانبه، أوضح حسن قنيطة، رئيس إدارة الهيئة بغزة، أن الأسير الصوفي اعتقل بتاريخ 2 – 6 – 2002 وحكم عليه بالسجن لمدة 21 عاما بتهمة مقاومة الاحتلال وهو أعزب.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥