اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

علاج السمنة المفرطة مع أفضل جراح سمنة

Recommended Posts

إذا كنت تفكر في علاج السمنة، فأنت تريد أفضل جراح سمنة. أفضل جراح سمنة هو شخص حاصل على شهادة البورد ولديه خبرة في إجراء الجراحة وله سجل حافل. هناك العديد من الجراحين الذين يستوفون هذه المعايير، ولكن هناك القليل ممن يتفوقون على البقية. يعد الدكتور جون ليبمان من أفضل جراحي السمنة في البلاد. إنه حاصل على شهادة البورد وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية. حقق نسبة نجاح 99٪ وخسر مرضاه 100 رطل في المتوسط. تعتبر الدكتورة إيفون بون خيارًا ممتازًا آخر لجراحة السمنة. وهي أيضًا حاصلة على شهادة البورد ولديها خبرة في إجراء الجراحة. فقد مرضاها ما معدله 50 رطلاً. كلا الجراحين خياران ممتازان لأي شخص يفكر في جراحة السمنة. كلاهما من ذوي الخبرة ولديهما سجل حافل من النجاح.

للمزيد عن علاج السمنة المفرطة من هنا

جراحة السمنة هي أفضل طريقة لتحقيق إنقاص وزن كبير ومستدام للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. إنه علاج آمن وفعال يمكن أن يساعد الأشخاص على خسارة ما يصل إلى 80٪ من وزن الجسم الزائد. هناك أنواع مختلفة من جراحات السمنة، لكنها تعمل جميعها إما عن طريق تصغير حجم المعدة أو تغيير طريقة عمل الجهاز الهضمي. هذا يجعل من الصعب على المرضى تناول وجبة دسمة وامتصاص السعرات الحرارية من الطعام. عادةً ما يوصى بإجراء جراحة علاج البدانة فقط للأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر، أو مؤشر كتلة الجسم 35 أو أكثر مع بعض الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة. وتشمل هذه الحالات مرض السكري من النوع 2، وتوقف التنفس أثناء النوم، وارتفاع ضغط الدم، ومشاكل المفاصل. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة لعلاج البدانة، فمن المهم التحدث إلى جراح ذي خبرة وحسن السمعة لمناقشة الخيارات المتاحة أمامك. دكتور.

إذا كنت تفكر في علاج السمنة، فقد ترغب في استشارة أفضل جراح السمنة. الدكتور مايكل فيز هو جراح السمنة الشهير الذي ساعد عددًا لا يحصى من المرضى على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن. أجرى الدكتور فيز أكثر من 1000 عملية جراحية ناجحة لفقدان الوزن، وهو مكرس لمساعدة مرضاه في تحقيق أوزان الجسم المثالية. يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الجراحة المختلفة، وسيعمل معك لتحديد أفضل مسار للعلاج لاحتياجاتك الفردية. إذا كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن، فاتصل بالدكتور فيز اليوم لتحديد موعد للاستشارة.

إذا كنت تفكر في علاج السمنة، فقد ترغب في استشارة أفضل جراح السمنة. الدكتور مايكل ك. إيوينج هو جراح عام وجراح سمنة حاصل على شهادة البورد ومتخصص في الجراحة طفيفة التوغل لفقدان الوزن. لقد أجرى أكثر من 5000 عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار وهو أحد أكثر الجراحين خبرة في البلاد. سيعمل الدكتور إيوينج معك لتطوير خطة علاج شخصية تلبي احتياجاتك وأهدافك الفردية. اتصل بمكتبه اليوم لتحديد موعد للاستشارة.
 

هناك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها علاج السمنة، ولكن غالبًا ما تكون الجراحة هي العلاج الأكثر فاعلية. وذلك لأن جراحة السمنة يمكن أن تساعد في تقليل كمية الطعام الذي تتناوله، فضلاً عن المساعدة في تقليل امتصاص العناصر الغذائية من طعامك. سيتمكن أفضل جراح السمنة من تقديم النصح لك بشأن نوع الجراحة المناسب لك، بالإضافة إلى تقديم الدعم والمشورة قبل الجراحة وبعدها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..