اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
abdu96

عمليات التخسيس واسعارها

Recommended Posts

ويعتبر حوالي ثلث البالغين في مصر يعانون من السمنة المفرطة ، وفقا لأحدث الإحصاءات المتاحة من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (سدك). عمليات التخسيس واسعارها عندما يصل الوزن الزائد إلى المرحلة التي يؤثر فيها على صحتك ويسبب أو يزيد من سوء بعض المشكلات الصحية ، فإنه يعتبر بدانة "شديدة" أو مسببة للأمراض. تستخدم نسبة الوزن إلى الطول تسمى مؤشر كتلة الجسم بشكل عام لتصنيف درجة زيادة الوزن. يعتبر الفرد مصابا بالسمنة الشديدة عند مؤشر كتلة الجسم 40 أو عند 35 إذا كانت هناك مشاكل صحية مثل مرض السكري من النوع 2 أو ارتفاع ضغط الدم أو انقطاع النفس الانسدادي النومي.

السمنة ليست مجرد نتيجة للإفراط في تناول الطعام. هناك العديد من العوامل المساهمة مثل الوراثة, بيئي, فيزيولوجي, بعض الأدوية الأيضية. وقد أظهرت الدراسات أن اتباع نظام غذائي وممارسة برامج لها نجاح محدود على المدى الطويل في الأفراد الذين يعانون من السمنة المفرطة.

جراحة إنقاص الوزن هي العلاج الأكثر فعالية للسمنة الشديدة. يمكن أن تؤدي جراحة إنقاص الوزن وتغيير نمط الحياة الصحي إلى فقدان الوزن بشكل كبير وتحسين الصحة.

يقوم أطبائنا بإجراء ندوات مجانية على مدار العام لإعطاء المرضى المحتملين وأسرهم معلومات حول أحدث التطورات في جراحة إنقاص الوزن, بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في ييل نيو هافن هيلث. 

الإجراءات المتاحة
تقدم ييل نيو هافن هيلث عمليتين مختلفتين ، طفيفة التوغل (أي بالمنظار) لعلاج البدانة في جميع أنحاء نظامنا الصحي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء مراجعات لإجراءات جراحة إنقاص الوزن السابقة.  

تعرف على المزيد حول إجراءات إنقاص الوزن

مبساقب
معتمدة "كمركز شامل مع مؤهلات المراهقين" تحت إمبساكب
تم اعتماد برنامج جراحة السمنة في مستشفى دكتور علاء بدوي كمركز شامل يتمتع بمؤهلات المراهقين في إطار برنامج الاعتماد وتحسين الجودة لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي الذي تديره الكلية الأمريكية للجراحين والجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي. عمليات التخسيس واسعارها ويعني هذا التصنيف أن المستشفى قد استوفى المعايير الأساسية التي تضمن قدرته الكاملة على دعم برنامج رعاية جراحة السمنة وأن أدائه المؤسسي يلبي المتطلبات التي حددها برنامج اعتماد مستشفى محمد بن راشد للسمنة.

تعيين "مركز شامل مع مؤهلات المراهقين"يوفر تأكيدا على أن مركز جراحة لعلاج البدانة قد أثبتت التزامها بتوفير أعلى جودة الرعاية للمرضى جراحة لعلاج البدانة من جميع الأعمار.

فريق الجراحة
ومن المسلم به لدينا فريق جراحة لعلاج البدانة لخبرتها والابتكار. يتم تدريب كل جراح على جراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحي وعلاج البدانة. في الواقع ، يقوم جراحونا بتدريس تقنيات المناظير لأطباء آخرين في جميع أنحاء البلاد. كما أنها معروفة جيدا لأبحاثهم ، وكشف أساليب جديدة لجراحة فقدان الوزن التي قد تفيد المرضى في المستقبل.

يتم التعرف على الأطباء ييل نيو هافن جراحة لعلاج البدانة لخبرتهم والابتكار. في الواقع ، قاموا بتدريس تقنيات المناظير لجراحين آخرين في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى الاعتراف بمهاراتهم الجراحية ، فإن جراحي السمنة لدينا معروفون أيضا بأبحاثهم ، ويكتشفون طرقا جديدة لجراحة إنقاص الوزن التي قد تفيد المرضى في المستقبل.

 

مواضيع ذات صلة :

تدكيك المعدة

 

تجربتي مع عملية طي المعدة

عمليات التخسيس واسعارها.pdf

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..