اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
newlook1501

افضل 3 برامج تعديل الصور للكمبيوتر

Recommended Posts

افضل 3 برامج تعديل الصور للكمبيوتر

برنامج تعديل الصور للكمبيوتر هو أحد أفضل برامج تحرير الصور،لذلك ليس من المستغرب العثور على العديد من المستخدمين الذين يبحثون ويريدون تنزيل Photoshop مجانا،مع مجموعة متنوعة من الأدوات القوية المقدمة من البرنامج الذي يجعل عملية التحرير أسهل بكثير،خاصة مع القدرة على تحرير الصور عالية الدقة. يعد تحرير الصور عملية بسيطة واحترافية وسريعة. فيما يلي أفضل برنامج تحرير الصور للكمبيوتر لتحسين صورك الرائعة بالفعل!

إذا كنت تريد أفضل برامج تحرير الصور المجانية ،فتحقق من Adobe Photoshop Express. يحتوي هذا البرنامج المستند إلى المستعرض على عوامل تصفية متقدمة وتصميم سهل الاستخدام ومعظم الأدوات التي تتوقع أن تجدها في الإصدار الكامل ،مثل الاقتصاص. القدرة على تصحيح الصور وتغييرها ،ومزيل احمرار العين ،والمؤثرات الخاصة ،وأدوات تقليل الضوضاء.
Canva افضل برنامج تعديل الصور مجانا

يعد Canva أحد أفضل برامج تحرير الصور وتطبيق ويب يعمل في متصفحك. لا يوجد شيء لتحميله أو تثبيته. يمكنك الحصول على إمكانات تحرير الصور على المستوى الاحترافي دون دفع ثمن باهظ لبرنامجك. حتى تحصل على تخزين سحابي مجاني عبر الإنترنت لصورك وميزة تنزيل محرر الصور مجانًا.

يمنحك الإصدار المجاني من محرر Photo Canva 1GB من التخزين و 8000 قالب للاختيار من بينها. يمكنك ضبط السطوع والتشبع والتباين من الصور الخاصة بك، إضافة تأثيرات صورة Vignette وإضافة نص أو خلفيات لإنشاء تحفة الخاص بك. يقدم Canva أيضا الكثير من الأدوات الأخرى حتى تتمكن من الإبداع حقا.

يجب عليك دفع الرسوم بالكامل حتى تتمكن من استخدام الميزات المتقدمة لـ Canva. نوصي باستخدام Canva للمبتدئين ،لأن Canva هي أسهل أداة لتحرير الصور من حيث الاستخدام.

GIMP افضل برنامج تعديل الصور مجانا

يعد GIMP أحد أفضل برامج تحرير الصور لقوته وتعدد استخداماته. إنها أيضًا مفضلة لدى مصممي الجرافيك الناشئين الذين لا يرغبون في الدفع مقابل البرامج باهظة الثمن. GIMP هو برنامج مفتوح المصدر ،وقد أنشأ المستخدمون العشرات من المكونات الإضافية لتوسيع قدراته الغنية بالفعل بالميزات. يمكنك أيضًا تثبيت المكونات الإضافية التي تضيف ميزات إلى GIMP ،مثل الإضاءة وتأثيرات العدسة ،والتلاعب بالصور ،والمؤثرات الخاصة.

ما يجعله محرر صور رائعًا للكمبيوتر الشخصي هو القدرة على ضبط الطبقات والمنحنيات والمستويات واستخدام الأقنعة وإزالة الشوائب مثل العين الحمراء. بعض الخيارات الإضافية هي الاستنساخ وأدوات الشفاء والفرش المخصصة وتغييرات المنظور وأدوات التحديد الذكية.

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل برامج تحرير الصور ،فلديك الكثير من الخيارات الممتازة. كل ذلك يتلخص في موازنة الميزات التي تحتاجها مع سهولة استخدام الواجهة ،إلى جانب أي قيود. تسمح لك بعض هذه البرامج بتخصيص بيئة عملك لجعل تحرير الصور أسهل بكثير. ما يناسبك قد لا يكون الخيار الأفضل لشخص آخر ؛ إنه قرار عليك أن تتخذه بنفسك. شخصية تماما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..