الأخبار قام بنشر June 12, 2022 قام بنشر June 12, 2022 أعلنت جمهورية لوجانسك، المعلنة من جانب واحد، أن المدنيين بدأوا مغادرة مصنع أزوت في سيفيرودونتسك شرقي أوكرانيا.ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية عن "سفير جمهورية لوجانسك الشعبية" لدى روسيا، روديون ميروشنيك، القول إن المدنيين بدأوا في مغادرة مصنع آزوت عبر الحاجز الثاني لجمعية آزوت الكيميائية، الذي لا يخضع لسيطرة التشكيلات المسلحة الأوكرانية"، مشيرا إلى أنه يتم استقبال المدنيين ونقلهم إلى مكان آمن.ولفت إلى أن القوات الأوكرانية المتبقية تتمركز في عدد من الأبنية بمنطقة البوابة الأولى، وتندلع اشتباكات معها من حين لآخر، مؤكدا أن هؤلاء لا زالوا يحتجزون مئات المدنيين "كرهائن"، وأنه مع تضييق البقعة التي تتم محاصرتهم بها سيتمكن المدنيون من المغادرة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥