اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تحويل المسار بالمنظار | تعرف على أفضل جراح سمنة للعملية

Recommended Posts

تحويل المسار للمعدة في مصر هو إجراء جراحي يساعد الأشخاص المصابين بالسمنة على إنقاص الوزن. يقوم بها الدكتور محمد غازي الذي يعتبر أفضل جراح سمنة في مصر. تتم الجراحة عن طريق تقسيم المعدة إلى قسمين، جزء علوي صغير وجزء سفلي كبير. ثم يتم توصيل الأمعاء الدقيقة بالجزء العلوي الصغير من المعدة. هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها ويقلل أيضًا من امتصاص السعرات الحرارية والعناصر الغذائية من الطعام.

إذا كنت تفكر في إجراء جراحة المجازة المعدية، فإن دكتور شريف شوقي هو أفضل جراح سمنة في مصر. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية ناجحة لتجاوز المعدة وحقق نسبة نجاح تصل إلى 99٪. إنه جراح ذو خبرة عالية ومهارة سيضمن حصولك على أفضل نتيجة ممكنة من الجراحة.

إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تحويل المسار لعلاج السمنة، فإن مصر هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لإجراء العملية. يوجد في البلاد بعض من أفضل الجراحين في هذا المجال، والذين لديهم سنوات من الخبرة في إجراء الجراحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة الجراحة أقل بكثير في مصر منها في البلدان الأخرى.

تعد جراحة المجازة المعدية نوعًا من جراحة إنقاص الوزن التي تتضمن إنشاء كيس صغير في المعدة لتقييد تناول الطعام وإعادة توجيه الأمعاء الدقيقة لتجاوز جزء من الجهاز الهضمي. عادة ما تكون هذه الجراحة مخصصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال وسائل أخرى، مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية. يعتبر دكتور أحمد الشرقاوي من أفضل جراحي السمنة في مصر. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لتجاوز المعدة وحقق نتائج ممتازة. فقد مرضاه ما معدله 100 رطل (45 كجم) بعد الجراحة. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة المجازة المعدية، فإن الدكتور الشرقاوي هو خيار ممتاز.

إذا كنت تفكر في إجراء جراحة المجازة المعدية لعلاج السمنة، فستحتاج إلى العثور على أفضل جراح سمنة في مصر. الدكتور شريف نجيب هو جراح سمنة ذو خبرة عالية ويحظى باحترام كبير وقد أجرى المئات من عمليات المجازة المعدية الناجحة. لديه ثروة من الخبرة والمعرفة حول أفضل طريقة لعلاج السمنة ويمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

تم تعديل بواسطه miam

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..