اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بولندا تدعو المجتمع الدولي إلى إمداد أوكرانيا بالمزيد من الأسلحة

Recommended Posts

news_1655281394_1486.jpg

دعا رئيس وزراء بولندا ماتيوش مورافيتسكي، المجتمع الدولي إلى إمداد أوكرانيا بالمزيد من الأسلحة لمساعدتها في الدفاع عن نفسها وصد العملية العسكرية الروسية.

وذكر راديو بولندا اليوم /الأربعاء/ أن مورافيتسكي وجه هذا النداء خلال اجتماع مع رؤساء دول وحكومات الدنمارك وهولندا ورومانيا وبلجيكا ولاتفيا والبرتغال في لاهاي بهولندا أمس، وبحضور الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج .. حيث ركزت المحادثات على المساعدة العسكرية لأوكرانيا التي مزقتها الحرب.

وبعد الاجتماع، قال رئيس الوزراء البولندي للصحفيين "من المهم أن نعزز علاقاتنا عبر الأطلسي في مواجهة التهديدات الروسية، وأدعو الجميع لمساعدة أوكرانيا بتزويدها بالسلاح والدعم اللازم".

وحث مورافيتسكي الدول الأخرى على دعم محاولة أوكرانيا الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي قائلًا "من المهم دعم طموحات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، نحن ندعم تطلعاتهم في الحصول على وضع المرشح في أقرب وقت ممكن لأن الشعب الأوكراني يحتاج إلى الأمل".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..