اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ساسو سو

نصايح خاصة للاثاث

Recommended Posts

قد احتار المقبل على الزواج في إختياره الاثاث المُناسبة لمنزله حيث أن التجربة الأولى له من هذا النوع، والتي تطلبت مهارةًوايضا خبرةً يفتقدها في العديد من الأحيان حيث أنه يغفل عن الجوانب والتي يجب مراعاتها عند إختياره لأثاث المنزل .. ولذلك يتم نُقدّيِم له نصايح في إختيار الأثاث للمقبل على الزواج وإليك التفاصيل ..


 


- اولا كيفية تحديد المساحة :


 


إن تحديد الساحه الخاصة بغرف المنزل والتي ستضع فيها قطعة الأثاث تعد أهم الأمور والتي يجب مراعاتها قبل إختيار  الديكورات والتصميم وبعض الإضافات الأخرى حيث يجب التحكم بعدد المقاعد وايضا حجمها، وذلك بالإضافة إلى قياس الستائر وكذلك السجاد، التحكم بالألوان التي ستستخدم وما إلى ذلك.


 


 


 


 


- ثانياإختيارك لغرفة النوم:


 


تأخذ ايضا غرفة النوم أكبر قدر من الإهتمام بينما يتوقع المقبل علي الزواج أنه سيحتفظ بها لمدةً طويلةً من الزمن ولذلك يمنحها قدر كبيرايضا من دقة اختياره، وعند إختياره لغرفة النوم يجب ايضا مراعاته لنوع الخشب في الاساس وعدم التنازل ايضا عن إختياره للخامات الثقيلة التي تتمثل في خشب البلوط وايضا الخشب الزان، ويجب تحديده للون المناسب بغرفة النوم وهُنا ايضا يُفضَّل إختياره أحد الألوان المتعدده مثل اللون الأسود و البني بدرجاتهِما حيث أن تلك الألوان لا ينقطع الادراج عنهم وضمن خطوط الموضة، ويجب مراعاته في إختيار التصميم المُناسب وكذلك يُفضَّل ابتعاده عن الزخاف وايضا النقوش المُبالغ فيهم ولا ينسى أن التصميم الحديث هو أقرب لحياته العملية وأكثر جمال واناقة.


 


- إختياره لغرفة الجلوس وغرف المعيشة:


 


لابد من مراعاته إختياره الألوان والتي تليق بالغرفتين وذلك على المدى البعيد بحيث تكون ألالوان دافئة و هادئة ويجب الإبتعاد ايضا عن إختياره الألوان الصاخبه والزاهية، وبالنسبة للتصميم يلاحظ أن التصميم البسيط أكثر جمال وأناقةً وعصري.


 


- إختياره ستائر تليق بالمنزل:


 


إن إختياره للستائر الجميلة من أركان ألاناقة التي تليق بالمنزل، ويختلف ايضا الموديل اواللون اوالمقاس وايضا الخامة بحسب الطابع الخاص بلغرفة كلاسيكي، مودرناو تقليدي او تراثي .. إلي اخره ..  وبحسب ايضا قياس النافذة و الباب والذين ستوضع عليهما الستارة اضافة إلى ألوان قطع الأثاث الموجوده في الغرفة.


وكانت هذه ن أهم نصايح إختيار الأثاث للمقبل على الزواج .. وإذا كان لديكم نصايح إضافية أخبرنا بها ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..