الأخبار قام بنشر June 15, 2022 قام بنشر June 15, 2022 أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، أمس الثلاثاء، إنها منحت عقودًا لبيع ما يصل إلى 45 مليون برميل من النفط الخام من الاحتياطي البترولي الإستراتيجي للولايات المتحدة في إطار إعلان أصدرته إدارة الرئيس جو بايدن، في مايو الماضي.وأضافت الوزارة في بيان أن ”الكميات المباعة سيجري تسليمها، في الفترة من 16 أغسطس إلى 30 سبتمبر المقبلين“، وقالت إنها ”منحت عقود النفط إلى 9 شركات من بينها شيفرون، وإكسون موبيل، وماراثون بتروليوم“.وكانت العقود الآجلة للنفط الأمريكي وسعت من خسائرها، وهبطت 3 دولارات إلى 117.96 دولار للبرميل، في التعاملات اللاحقة على التسوية، مساء الثلاثاء.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥