اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مسابقة الـ30 ألف معلم نائب وزير التعليم إجراء استعلام أمني قبل التعيين

Recommended Posts

news_1656278054_6566.jpg

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إن استعلاما أمنيا سيتم إجراؤه للمتقدمين في مسابقة الـ30 ألف معلم قبل تعيينهم.


وأضاف - خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" عبر شاشة "النهار"، مساء الأحد - "لن يتم تعيين أحد بدون إجراء استعلام أمني عليه، وهذه الخطوة غير صحيفة الحالة الجنائية (الفيش والتشبيه)".


وأشار إلى أن المعلم الذي سيتم تعيينه سيخوض مهمة التدريس لأطفال في الصفوف الأول والثاني والثالث، ومن ثم سيكون مسؤولا عن تنشئة اجتماعية.


وسبق أن حذر حجازي الراغبين في التقدم لمسابقة الـ30 ألف معلم من الانسياق وراء من وصفهم بـ"النصابين"، قائلًا "أحذر الراغبين في التقدم من مسابقة الـ30 ألف معلم من الانسياق وراء أي نصاب".


وأضاف مخاطبا كل راغب في التقدم "لا تجعل أحد يضحك عليك ولا يدفعك فلوس ولا يقول لك هاخلصلك.. لا أحد يفتح باب للسماسرة لأنهم لن يقوموا بعمل شيء".


وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن تفاصيل مسابقة المعلمين المساعدين للعام المالي 2022-2023 بمركز إعداد القادة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..