اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مصر للطيران نقل 20 ألف حاج هذا العام وتسهيلات كبيرة في السفر والعودة

Recommended Posts

news_1656264249_3037.jpg

أكد الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، تقديم كل الدعم والتسييرات اللازمة لحجاج بيت الله خلال مرحلتي السفر والعودة، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وقال أبو العينين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمطار القاهرة، اليوم الأحد، إن مصر للطيران ستنقل هذا العام نحو 20 ألف حاج من حجاج القرعة والسياحة وغيرها من البعثات، وذلك علي متن 25 رحلة جوية إلي مدينة جدة، و76 رحلة للمدينة المنورة بإجمالي 101 رحلة جوية.

وكانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة قد شهدت توافد أفواج البعثة الرسمية للحجاج استعدادا للسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي على تشكيل فريق من العلاقات العامة لاستقبال الحجاج وانهاء إجراءات سفرهم، وخاصة كبار السن.

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار لاستقبال حجاج بيت الله الحرام من خلال شركتي مصر للطيران وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة.

وتم تخصيص مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم (2) لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بالإضافة إلى التنبيه والتشديد على شركات الطيران، سواء المصرية أو العربية، التي ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري بضرورة الالتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقا لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..