اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تجديد حبس سائق قطار البضائع المحمل بحبوب الغلال بالبحيرة 15 يوما

Recommended Posts

news_1656263399_8505.jpg

قرر المستشار حسام أبو فطيرة رئيس محكمة جنح الدلنجات الجزء بمحافظة البحيرة ، تجديد حبس " خالد ا ع" سائق قطار البضائع المحمل بحبوب الغلال، و الذى انقلب الاربعاء عند قرية الشرقاوى بناحية البستان التابعة لدائرة المركز، 15 يوما مع مراعاة التجديد في الميعاد القانونى.

وكان المستشار محمد الشافعي، رئيس النيابة الكلية، قد قرر حبس "خالد ا ع" سائق قطار البضائع الذي انقلب أمس بناحية عزبة الشرقاوي بقرية البستان التابعة لدائرة مركز الدلنجات، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل مساعد السائق "محمد ع ع" من ديوان مركز الشرطة، كما قررت النيابة العامة إرسال السائق والمساعد لعمل تحليل المخدرات بالمعاملة المختصة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، خلال التحقيقات التي استمرت لأكثر من 20 ساعة متواصلة، أن سرعة القطار أثناء الانقلاب تجاوزت 71 كيلو مترا في الساعة، وذلك عقب فحص الأجهزة الخاصة بالسرعة الموجودة في القطار والتي تم فحصها بمعرفة مدير إدارة تحليل البيانات بالسكة الحديد، وذلك على عكس ما جاء بأقوال السابق الذي قرر أنه أثناء كان يسير بسرعة 30 كيلوا في الساعة.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة هندسية لفحص القضبان المتهالكة التي تم رصدها أثناء معاينة النيابة العامة، والتحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بالسائق والمساعد وإرسالها للجهات المعنية لفحصها.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد مصطفى السعدني مأمور مركز شرطة الدلنجات بوقوع حادث انقلاب 15 سيارة قطار محملة بالغلال، عند مزلقان الشرقاوى بقرية البستان التابعة لدائرة المركز.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..