الأخبار قام بنشر July 17, 2022 قام بنشر July 17, 2022 طلبت هيئة تنظيم الاتصالات الأمريكية من الكونجرس تمويلها ب 3 مليارات دولارات أخرى، لتتمكن من إنهاء خطتها بإخراج شركتي هواوي و ZTE الصينيتين من شبكات الولايات المتحدة ، والمعروفة باسم برنامج "الإزالة" مما سيرفع التكلفة الإجمالية إلى حوالي 5 مليار دولار.وفي خطاب إلى السيناتور ماريا كانتويل، رئيسة لجنة التجارة والعلوم والنقل، طلبت فيه رئيسة لجنة الاتصالات الفدرالية جيسيكا روزنورسل، "تمويل جميع تقديرات التكلفة لعميات إخراج شركتا هواوي و ZTE وسداد 4.98 مليار دولار. وأضافت أنه مع تخصيص الكونجرس 1.9 مليار دولار فقط لتمويل العملية ، فإن الشركات الأمريكية ستكون قادرة على سداد ما يقرب من 40 % فقط من التكلفة، مما يعكس فجوة التمويل الحالية البالغة 3.08 مليار دولار. وشددت جيسيكا روزنورسل على أنه "في حالة عدم وجود تمويل إضافي ، ستستخدم الهيئة مخطط تحديد الأولويات الذي حدده الكونجرس" ، لإتمام خطة فصل وإخراج شركات هواوي و ZTE من شبكة اتصالاتها، والتي تساهم فيها الشركتان بشكل كبير للغاية خاصة في المناطق النائية والجنوبية. وأقر الكونجرس الأمريكي مشروع قانون في عام 2019 يطالب لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC بإجبار مشغلي الاتصالات الأمريكيين الذين يتلقون إعانات فيدرالية على "إزالة شبكات معدات الاتصالات التي تشكل تهديدًا للأمن القومي" ، ووعد بالتعويض ، وخصص حينها 1.9 مليار دولار فقط لتمويل ما يسمى ببرنامج "الإزالة". اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥