الأخبار قام بنشر July 17, 2022 قام بنشر July 17, 2022 قال رئيس الشبكة الفيدرالية الألمانية كلاوس مولر، إن كميات الغاز الموجودة حاليا في الخزانات في ألمانيا، لا تكفي لكي تتمكن البلاد من قضاء الشتاء بدون إمدادات الغاز من روسيا.وأضاف في حديث لصحيفة Bild am Sonntag: "مستودعات التخزين ممتلئة بنسبة 65% وهو رقم أفضل من مؤشر الأسبوع الماضي، لكنه لا يكفي لكي نقضي الشتاء المقبل بدون الغاز الروسي. وسيعتمد الكثير الآن على ما إذا كان الغاز سيمر عبر خط السيل الشمالي وبأي كمية بعد انتهاء فترة الصيانة"، وفقا لروسيا اليوم.ويرى مولر، أن أسعار الغاز ربما وصلت الآن إلى مرحلة الثبات. وأوضح مولر أنه "لم يكن هناك ارتفاع كبير في الأسعار هذا الأسبوع، على الرغم من وقف الضخ عبر "السيل الشمالي".وشدد على أن السلطات ستحاول قبل كل شيء توفير الغاز للاستخدامات المنزلية، وبعد ذلك للصناعة. وقال: "حتى لو توقفت روسيا عن ضخ الغاز، سنواصل الحصول عليه من النرويج وهولندا وبلجيكا، ولاحقا من محطات ضخ الغاز المسال الألمانية". اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥