الأخبار قام بنشر July 17, 2022 قام بنشر July 17, 2022 هنأ الرئيس الموريتاني "محمد ولد الشيخ الغزواني" خادم الحرمين الشريفين "سلمان بن عبد العزيز آل سعود"، وولي العهد "محمد بن سلمان" على نجاح قمة الأمن والتنمية التي احتضنتها مدينة جدة، مضيفًا أن نجاح هذه القمة يؤكد مرة أخرى الدور الريادي للمملكة العربية السعودية في تحقيق الأمن والتنمية في المنطقة والعالم، ونأمل أن تؤسس هذه القمة لعهد من الاستقرار والرخاء في المنطقة وأن تسهم في إرساء السلام في العالم.وأكد حرص بلاده على العمل من أجل تعميق وتقوية علاقات الأخوة والاحترام المتبادل التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين، متمنيًا للشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار، كما أوضح أن هذا النجاح الباهر للقمة سيساهم دون شك في دعم الأمن، والاستقرار، والتنمية بالشرق الأوسط، وفي إرساء السلام في العالم.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥