الأخبار قام بنشر July 17, 2022 قام بنشر July 17, 2022 بحث رئيس مجلس الوزراء العراقي "مصطفى الكاظمي"، مع أمير دولة قطر "تميم بن حمد آل ثاني تعزيز التعاون المشترك في مجال الطاقة والغاز.وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، تباحث مع أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني عدداً من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين"، وذلك خلال اللقاء الذي عقد على هامش قمة جدّة للأمن والتنمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.وأضاف، أن "اللقاء شهد بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك في مجال الطاقة والغاز، والتأكيد على تنمية آفاق التعاون المستقبلي في مجال هذه الاستثمارات، وغيرها من المشاريع الإستراتيجية، وبما يحقق مصالح شعبي البلدين، ويلبي تطلعاتهم في الازدهار والتنمية".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥