الأخبار قام بنشر July 18, 2022 قام بنشر July 18, 2022 قالت نائبة محافظ البنك المركزي الأوكراني إن البنك باع بما قيمته 12.4 مليار دولار من احتياطيات الذهب منذ بداية الحرب في البلاد في 24 فبراير.وقالت كاترينا روزكوفا نائبة محافظ البنك المركزي الأوكراني للتلفزيون الرسمي "نبيع (هذا الذهب) حتى يتمكن مستوردونا من شراء السلع الأساسية للبلاد". وأضافت أنه لم يتم بيع الذهب لدعم عملة أوكرانيا الهريفنيا.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥