الأخبار قام بنشر July 19, 2022 قام بنشر July 19, 2022 انتقد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، استمرار واشنطن في ضخ الأسلحة إلى أوكرانيا، متهما في الوقت نفسه واشنطن بمحاولة تحويل أوكرانيا إلى أفغانستان جديدة.وقال مدفيديف -في تصريح أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم “الثلاثاء”، إن "واشنطن تواصل ضخ الأسلحة بدون حسيب ولا رقيب إلى نظام كييف، ولا تأخذ العبرة من الفشل في أفغانستان".وأضاف: "على الرغم من الفشل الذريع في العام الماضي وترك معدات عسكرية بقيمة 85 مليار دولار في أفغانستان، يواصل البيت الأبيض ضخ الأسلحة بدون أية رقابة"، واصفا في الوقت نفسه الولايات المتحدة بالممول الفعلي للإرهاب الدولي، قائلا: "إن السلاح الأمريكي المورد إلى أوكرانيا سيصل إلى أيدي المجرمين في جميع أنحاء العالم".يأتي هذا التصريح في الوقت الذي طالبت فيه أوكرانيا الاتحاد الأوروبي بإرسال المزيد من الأسلحة إلى كييف وفرض المزيد من العقوبات على روسيا.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥