الأخبار قام بنشر July 19, 2022 قام بنشر July 19, 2022 أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير منشآت تخزين ذخيرة للأسلحة التي سلمتها الولايات المتحدة ودول أوروبية لحكومة كييف، بأسلحة عالية الدقة في منطقة أوديسا جنوب أوكرانيا. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة إيجور كوناشينكوف، اليوم /الثلاثاء/ "إن القوات الجوية الروسية استهدفت بسلاح عالي الدقة نقطة انتشار مؤقتة لتنظيم "القطاع الأيمن" النازي في مقاطعة زابوروجييه، ما أدى إلى مقتل ما يصل إلى 200 من مسلحيه"، مضيفا "أن القوات الروسية أصابت بأسلحة عالية الدقة مواقع قتالية لإحدى كتائب اللواء 81 محمول جوا الأوكراني في أراضي دونيتسك الشعبية عبر ضربة خلفت أكثر من 60 قتيلا، إضافة إلى تدمير 7 مدرعات ومستودع للذخيرة". وفي إطار مكافحة البطاريات، قال كوناشينكوف، إنه تم تدمير 4 فصائل من راجمات الصواريخ "جراد" و13 فصيلة من مدافع هاوتزر و10 فصائل من مدافع D-30 في دونيتسك، مشيرا إلى أن الطائرات والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية هاجمت خلال الــ 24 ساعة الماضية 7 مواقع قيادة و5 مستودعات للذخيرة ومستودعين للوقود وقوات ومعدات عسكرية أوكرانية في 197 منطقة. ولفت إلى إسقاط الدفاعات الجوية الروسية خلال أمس مروحية أوكرانية من طراز " مي ــ 24" و4 طائرات بدون طيار واعترضت 4 صواريخ من طراز" توتشكا ــ أو" و5 قذائف من راجمات الصواريخ "أوراجان".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥