الأخبار قام بنشر July 19, 2022 قام بنشر July 19, 2022 هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم “الثلاثاء”، عدة منشآت في مدينة القدس المحتلة تعود ملكيتها لفلسطينيين ومنزلاً في مدينة الخليل بالضفة الغربية.وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة النجمة في بلدة عناتا شمال شرق القدس بعدد من الجرافات وهدمت عدة منشآت وسط إطلاق قنابل الغاز السام في المنطقة.كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل وهدمت منزلاً وشردت قاطنيه.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥