الأخبار قام بنشر July 19, 2022 قام بنشر July 19, 2022 أرسلت الحكومة الكندية توربينًا لخط أنابيب الغاز "نورد ستريم" إلى ألمانيا، على متن طائرة، يوم أمس الأحد، بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح، وفقًا لصحيفة "كوميرسانت" الروسية نقلًا عن مصادر مطلعة.وذكرت صحيفة "ناشونال بوست" الكندية أن عودة التوربين من كندا إلى محطة ضاغط بورتوفايا الروسية، وهي عنصر حاسم في "نورد ستريم"، كانت موضع تركيز خلال الشهر الماضي، منذ أن خفضت شركة "جازبروم" الروسية إمدادات الغاز إلى ألمانيا.وشهدت أوروبا انخفاضًا في إمدادات الغاز الروسي، وسط ارتفاع تكاليف الطاقة، بعد أن أدت ما تسميه موسكو "عملية عسكرية خاصة" في أوكرانيا إلى فرض عقوبات غربية كاسحة على روسيا.ويخضع "نورد ستريم 1" حاليًا للصيانة السنوية المخطط لها، والتي من المقرر أن تكتمل في 21 يوليو.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥