اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا وحلفاؤها يخططون لمساعدة كييف على بناء قوة جوية

Recommended Posts

news_1658324947_1498.jpg

أعلن رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية، الجنرال تشارلز كيو براون، اليوم الأربعاء، أن واشنطن تعمل مع الحلفاء على مساعدة كييف لبناء قوة جوية، من خلال تدريب الطيارين الأوكرانيين.

ووفقا لوكالة "رويترز"، قال براون إن الولايات المتحدة وحلفاؤها بدأوا دراسة إمكانية تدريب الطيارين الأوكرانيين في إطار جهود طويلة الأمد لمساعدة كييف في بناء قوة جوية مستقبلية.

وفي حديثه أثناء توجهه إلى آسبن بولاية كولورادو لحضور منتدى أمني، أقر براون بأن المناقشات بين الجيش الأمريكي وحلفائه جارية.

وقال براون "نريد خطة طويلة الأمد تتعلق بكيفية بناء قواتهم الجوية والقوات الجوية التي سيحتاجونها في المستقبل"، دون أن يؤكد أي قرارات في هذا الشأن.

وجاءت تعليقات براون بعد أيام من تحرك لأعضاء في مجلس النواب سيسمح بتوفير 100 مليون دولار لتدريب الطيارين الأوكرانيين على الطائرات المقاتلة الأمريكية.

ولم يعلق براون على هذه الخطوة. كما رفض التكهن بالجداول الزمنية أو أنواع الطائرات الغربية التي قد تكون الأنسب لأوكرانيا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..