الأخبار قام بنشر July 20, 2022 قام بنشر July 20, 2022 ورد في تدوينة لقيادة الجيش الهندي على موقع "تويتر" ما يتعلق بهذا الشأن.بدورها، أوضحت السفارة الهندية في بنجلاديش -عبر بيان- أن قائد الجنرال باند الجيش الهندي يزور دكا الآن لمدة أربعة أيام، ويرافقه وفد مكون من ثلاثة أعضاء، ومن المقرر لقاؤه الشيخة حسينة رئيسة وزراء بنجلاديش ومستشارها للشئون الأمنية خلال تلك الزيارة.ولفت البيان إلى أن "باند" سيجتمع أيضًا بقادة أسلحة الجيش والبحرية والجو وكبار قادة القوات المسلحة في بنجلاديش.وأكدت السفارة الهندية زيارته الحالية ستؤدي إلى تعزيز العلاقات بين القوات المسلحة في البلدين، مشيرة إلى أن نيودلهي ودكا تتعاونان في مجالات أخرى عديدة كالتجارة والطاقة والموارد المائية وإدارة الحدود والأمن والثقافة، بجانب العلاقات الشعبية الوطيدة. مشددة على أن العلاقات الثنائية بين البلدين مهمة في سياسة حسن الجوار.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥