الأخبار قام بنشر July 20, 2022 قام بنشر July 20, 2022 قال أسامة الهتيمي الكاتب الصحفي والخبير في الشأن الإيراني، إنه بصراحة شديدة وبدون مواربة إن من أهم الأخطاء الاستراتيجية التي وقع فيها العرب في مواجهة النفوذ الإيراني والسياسيات الإيرانية في المنطقة هو الربط بين المواجهة والتطبيع مع الكيان الصهيوني مظنة أن التعاون والتنسيق مع الاحتلال الصهيوني باعتبار أن إيران عدو مشترك سيجعلهما قوة قادرة على مواجهة هذا النفوذ ذلك لأن هذا التعاون بين العرب والاحتلال الصهيوني هو في حد ذاته قوة إضافية تضاف لإيران فضلا عن أنه إضعاف للقضية الأولى للعرب وللأمة الإسلامية كلها وهي قضية "فلسطين".وأكد الهتيمي في تصريحات لـ"الفتح، أن هذا التعاون بين العرب والاحتلال سيكون مبررًا لإيران لتوسيع نفوذها ويمنحها قدرة أكبر على الاستقطاب الجماهيري العربي والإسلامي والذي سيكون بلا شك داعمًا قويًا لها بدعوى أن العرب بالفعل مهلولون ومطبعون فيما أن إيران تقود حلف الممانعة والصمود ضد الاحتلال الصهيوني حسب زعمها والذي ينخدع فيه البعض .اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥