الأخبار قام بنشر July 20, 2022 قام بنشر July 20, 2022 أعلن في الصين، اليوم الأربعاء، عن تسجيل حالة إصابة بالطاعون الدبلي، المعروف باسم "الموت الأسود" في منطقة نينجشيا بشمال غربي البلاد.وقالت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، في خبر لها اليوم الأربعاء، إن منطقة نينجشيا، ذات الحكم الذاتي لقومية هوي بشمال غربي البلاد، سجلت الثلاثاء الماضي حالة إصابة بـالطاعون الدبلي في مدينة ينتشوان حاضرة المنطقة، حسبما قال مقر الوقاية من الوباء والسيطرة عليه في المنطقة.وقالت الوكالة نقلا عن مصادر مطلعة إن المصاب عاد إلى ينتشوان من منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم.وأشارت إلى أنه تم فرض المستوى الرابع من تدابير الطوارئ للوقاية من الطاعون والسيطرة عليه في منطقة نينجشيا هوي.وطالبت المنطقة ببذل جهود لأجل علاج المريض بشكل كامل وتنفيذ إجراءات شاملة للوقاية والسيطرة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥