الأخبار قام بنشر July 21, 2022 قام بنشر July 21, 2022 قال المتحدث باسم شركة (نورد ستريم-1) إنها ستحتاج إلى بعض الوقت حتى تصل معدلات الضخ في الخط إلى المستويات الطبيعية.وتم صباح اليوم الخميس استئناف تشغيل أنبوب غاز (نورد ستريم-1) الذي يربط بين روسيا وألمانيا بعد أعمال صيانة استمرّت 10 أيام.وأضاف المتحدث باسم شركة نورد ستريم إنها ستحتاج إلى بعض الوقت حتى تصل معدلات الضخ في الخط إلى المستويات الطبيعية.وأشار إلى أن الكميات التي يتم ضخها حالياً هي الكميات نفسها التي كان يتم ضخها تقريباً قبل بدء أعمال الصيانة وتبلغ 67 مليون متر مكعب يومياً، بما يعادل نحو 40% من الطاقة التشغيلية للخط مع احتمال بزياده الضخ لاحقا. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥