اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

التموين 95 نسب صرف السلع التموينية هذا الشهر

Recommended Posts

news_1658729972_6779.jpg

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن نسبة صرف السلع التموينية عن شهر يوليو الجاري وصلت الى ‏‏95 % ، وأن مخازن شركتي الجملة (العامة – المصرية) التي ‏يصل عددها الى 1500 سوف تبدأ في صرف استعاضات شهر ‏اغسطس يوم 27 من الشهر الجاري.

وأشار إلى أن عدد السلع التي ‏يتم صرفها من مخازن الشركتين يصل إلى 25 سلعة تتنوع ما بين ‏‏(الأرز – السكر – الزيت – مساحيق الغسيل – السمن النباتي – ‏الشاي – المكرونة ) وغيرها من السلع الأخرى التي تحتاجها الأسرة ‏المصرية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أحمد كمال، بأن الوزارة حريصة على توافر مخزون ‏استراتيجي بكل مخزن من مخازن الشركتين يصل إلى 3 أشهر يتم ‏استعاضاته من المخازن الكبرى الأخرى يومياً عند صرف استعاضات ‏منافذ الصرف، مؤكداً أن ميكنة تلك المخازن ساهم في متابعتها ‏مركزياً لحظة بلحظة.

وأكد المتحدث الرسمي، أن وزير التموين قد ‏وجه مديري المديريات بالمحافظات والادارات الفرعية بها بمتابعة ما ‏يتم صرفه لمنافذ التوزيع، وجودة السلع ايضاً، ومتابعة صرفها من ‏المنافذ للمواطنين للتأكد من وصول الدعم الى مستحقيه مشيراً إلى أن ‏الاحتياطي الاستراتيجى من السلع الأساسية ولا سيما السكر والمكرونة والقمح يتعدى الستة أشهر.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..