اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تأسيس شركة فردية وتسجيل العلامات التجارية دوليًا

Recommended Posts

تأسيس شركة فردية هي الهيكل الأبسط والأكثر شيوعًا الذي يتم اختياره لبدء عمل تجاري. إنها شركة غير مدمجة يملكها ويديرها فرد واحد دون تمييز بين الشركة وبينك ، المالك. يحق لك الحصول على جميع الأرباح وتكون مسؤولاً عن جميع ديون شركتك وخسائرها والتزاماتها.

تتمثل الخطوة الأولى في تأسيس شركة فردية في تقديم الأوراق اللازمة إلى حكومة الولاية. يتضمن هذا عادةً تقديم بيان وهمي باسم العمل التجاري والحصول على ترخيص تجاري. ستحتاج أيضًا إلى الحصول على أي تصاريح أو تراخيص ضرورية لتشغيل عملك. بمجرد الانتهاء من جميع الأوراق اللازمة ، يمكنك بعد ذلك فتح حساب مصرفي تجاري باسم شركتك.

الملكية الفردية هي شركة يملكها ويديرها شخص واحد. المالك مسؤول عن جميع جوانب العمل ، بما في ذلك الأرباح والخسائر. الملكية الفردية هي أبسط أنواع هياكل الأعمال وأكثرها شيوعًا. إنها سهلة الإنشاء وعادة ما تتطلب القليل من رأس المال للبدء.

ويمكن أن  تقوم  بتسجيل الشركة بشكل عالمي عن طريق تسجيل العلامة التجارية الخاصة بك دوليا 

بروتوكول مدريد لتسجيل العلامات التجارية هو معاهدة دولية تسمح لأصحاب العلامات التجارية بتسجيل علاماتهم في بلدان متعددة بطلب واحد. يدير البروتوكول المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، أصبح بروتوكول مدريد يضم 109 دولة عضو.

لتقديم طلب دولي بموجب بروتوكول مدريد ، يجب عليك أولاً تقديم طلب علامة تجارية محليًا أو إقليميًا لدى مكتب العلامات التجارية الوطني أو الإقليمي. بمجرد تسجيل علامتك ، يمكنك بعد ذلك تقديم طلب دولي لدى الويبو. يجب أن يشتمل الطلب الدولي على تسجيل "أساسي" من بلدك أو منطقتك.

بروتوكول مدريد لتسجيل العلامات التجارية هو معاهدة تديرها المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). يسمح لأصحاب العلامات التجارية بتوسيع حماية علامتهم التجارية إلى أي عدد من البلدان من خلال تقديم "طلب دولي" واحد. اعتبارًا من مارس 2016 ، أصبح بروتوكول مدريد يضم 96 دولة عضو.

بروتوكول مدريد لتسجيل العلامات التجارية هو معاهدة تديرها المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). دخلت حيز التنفيذ في عام 1996 وتضم حاليا 103 دول أعضاء. بروتوكول مدريد هو وسيلة فعالة وفعالة من حيث التكلفة لمالكي العلامات التجارية لحماية علاماتهم التجارية وإدارتها دوليًا. يوفر نظام مدريد العديد من المزايا التي تتفوق على أنظمة تسجيل العلامات التجارية الوطنية ، بما في ذلك:

- يمكن استخدام طلب واحد لتسجيل علامة تجارية في بلدان متعددة
- عملية تقديم الطلبات أبسط وأكثر انسيابية من إيداع الطلبات المنفصلة في كل بلد
- عادة ما تكون تكاليف إيداع وحفظ تسجيل دولي للعلامات التجارية أقل من تكلفة الإيداع والحفاظ على التسجيلات الوطنية المنفصلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..