الأخبار قام بنشر July 31, 2022 قام بنشر July 31, 2022 قطعت السلطات الألمانية الكهرباء عن عن عدد من مباني المؤسسات العامة في العاصمة برلين، بينها مبنى برلمان المحلي ومقار حكومية، في إطار خطة لترشيد استهلاك الكهرباء على خلفية أزمة الطاقة الناجمة عن الحرب بين روسيا وأوكرانيا وخفض واردات الطاقة من روسيا.وبدأت سلطات برلين تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء منذ أيام، حيث شملت عددًا من المعالم البارزة للعاصمة الألمانية، بيمها كاتدرائية برلين، ومن المتوقع أن تتوسع الخطة لتشمل مبان ومعالم أخرى.وقالت وكالة الأنباء الألمانية إن التيار الكهربائي انقطع عن مجلس النواب والعديد من المباني العامة ومعالم العاصمة الألمانية برلين بسبب أزمة الطاقة.وأعلنت إدارة مجلس الشيوخ أنها مسؤولة عن 200 مبنى لم تعد مضاءة في الليل، ويشمل ذلك ايضا عامود ساحة النصر، وقاعة المدينة الحمراء وقصر شارلوتنبورج.وقالت إنه سيتم تخفيف الإضاءة تدريجيا خلال الأسابيع الثلاثة أو والأربعة المقبلة، مضيفة أن هناك حوالي 1400 مصباح إضاءة قيد التشغيل.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥