الأخبار قام بنشر August 2, 2022 قام بنشر August 2, 2022 قالت الأركان العامة للجيوش الموريتانية، إن وحدات من الجيش باشرت خلال اليومين الأخيرين عمليات إغاثة لسكان مدينة انبيكه، بعد تأثرها بالسيولوقالت الأركان العام للجيوش في بيان، إن أفراد المركز الوطني لتدريب المغاوير نفذوا عمليات تدخل لصالح جميع المنكوبين المحاصرين بمياه السيول، التي قطعت الطريق الرابط بين انبيكة وتجگجة عاصمة الولاية، ووفق البيان شملت عمليات الإنقاذ، إخلاء المواطنين المتضررين إلى مناطق آمنة، مع توفير الرعاية اللازمة لهم.ولفت البيان إلى أن ذلك يأتي "في إطار مشاركة الجيش الوطني في التصدي للكوارث الطبيعية والحالات الإنسانية، وتلبية لنداء الاستغاثة الذي أطلقته الساكنة والمنتخبون المحليون والسلطات الإدارية في مدينة انبيكه عاصمة بلدية تامورت النعاج".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥