الأخبار قام بنشر August 3, 2022 قام بنشر August 3, 2022 قالت مجموعة "إيه جي إي بي" الألمانية لإحصاءات الصناعة إن استهلاك الطاقة في ألمانيا هبط 3.5 بالمئة على أساس سنوي في النصف الأول من 2022 بسبب تباطؤ الاقتصاد وارتفاع الأسعار واعتدال الأحوال الجوية.وأضافت المجموعة في بيان مساء أمس أن أكبر اقتصاد في أوروبا استهلك نحو 203 ملايين طن من معادل الفحم، وهو مقياس معياري للصناعة، على مدار الأشهر الستة الأولى هذا العام، انخفاضا من 210.4 مليون طن قبل عام.وخفض صندوق النقد الدولي الأسبوع الماضي توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا في 2022 إلى 1.2 بالمئة من 2.1 بالمئة في أبريل.وألمانيا من بين أكثر الدول الأوروبية المتضررة من الأزمة الروسية الأوكرانية، حيث كانت تعتمد بشكل أساسي على إمدادت الغاز الروسي منخفض التكلفة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥