الأخبار قام بنشر August 4, 2022 قام بنشر August 4, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من مخيم جنين على حاجز عسكري جنوب نابلس.وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب خضر أحمد خطيب من مخيم جنين، أثناء مروره على حاجز زعترة جنوب نابلس.وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منزل المواطن سلام ماهر طحاينة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وروعت عائلته واستجوبته لأكثر من ساعة، وعبثت وحطمت مقتنيات المنزل.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥